أخبار من هنا وهناك

استقالة كبير مديري منتجات فيسبوك

Share

قدم منذ ساعات ، ( كريس كوكس  Chris Cox ) كبير مديري منتجات فيسبوك ؛ استقالته من شركة ” فيسبوك” ..

.. وقال في نص رسالته على حسابه على الفيسبوك …

_________

It is with great sadness I share with you that after thirteen years, I’ve decided to leave the company.

مرحبًا بالجميع ، لقد نشرت هذا داخليًا على Facebook وأردت أن أشارككم جميعًا.

 

الرسالة : –

بحزن كبير أشارككم أنه بعد ثلاثة عشر عامًا ، قررت ترك الشركة.

منذ أن كنت في الثالثة والعشرين من عمري ، شاركت نفسي في هذه الجدران. البيكسلات والرمز والمنتجات التي بنيناها معًا واللغة والثقافة والقيم والأفكار الكبيرة والأهم من ذلك كله الأشخاص. لقد تم ربط كل ما عندي من أعلى المستويات والقيم الشخصية في العقد الماضي في رحلة هذه الشركة ، مع مارك ، ومع الكثير منكم. هذا المكان سيكون إلى الأبد جزءًا مني.

في يوم الإثنين ، وجهت توجهي السابق في Facebook إلى مئات الوجوه الجديدة. منذ أكثر من عقد من الزمان ، كنت أشارك نفس الرسالة التي اعتقدت أنا ومارك دائمًا: أن تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي لم يكتب بعد ، وتأثيراتها ليست محايدة. إنه مرتبط بثراء الحياة الاجتماعية وتعقيدها. بوصفنا بناة ، يجب أن نسعى جاهدين لفهم تأثيره – كل الخير ، والسيء – وممارسة العمل اليومي المتمثل في الانحناء نحو الإيجابية ، نحو الخير. هذه هي مسؤوليتنا الكبرى.

كما أوضح مارك ، فإننا نحول صفحة جديدة في اتجاه منتجاتنا ، تركز على شبكة رسائل مشفرة وقابلة للتشغيل المتبادل. إنها رؤية منتج تتلاءم مع موضوع اليوم: منصة اتصالات حديثة تقوم بموازنة التعبير والسلامة والأمن والخصوصية. سيكون هذا مشروعًا كبيرًا وسنحتاج إلى قادة متحمسين لرؤية الاتجاه الجديد.

أنا فخور بالفريق الذي سيخلفني: فيدجي ، ويل ، آدم ، ستان ، وأنتونيو. إنهم قادة أقوياء ، ومفكرون جادون ، ومديرون جيدون ، وحرفيون ، والأهم من ذلك ، أناس طيبون للغاية. أثق في أنهم سيواصلون مع مارك العمل على بناء منصاتنا بطريقة تحترم المسؤوليات التي نتمتع بها لمليارات الأشخاص الذين يعتمدون على أدواتنا كل يوم.

مارك ، شكرًا لك على إنشاء هذا المكان ، وعلى فرصة العمل مع صديق عزيز لأكثر من ثلاثة عشر عامًا. شكرًا لك Sheryl و Schrep و Javi على شراكتك ، وعلى إطلاعي على معنى فريق حكيم ومتفاني.

وللشركة: شكرًا لك على إبداعك وإنسانيتك وقدرتك على الصمود وليالٍ بلا نوم. لقد تشرفت بالعمل معكم وسأفتقدك غالياً.

كريس

__

فيما رد عليه (مارك) قائلاً :-

سأفتقد حقًا العمل معك – تعاطفك وروحك المتطورة وطريقتك في صنع كل شيء وكل شخص تلمسه بشكل أفضل. لقد صنعت فرقًا مهمًا لهذا المكان وللعالم. لقد كان شرفًا وأنا ممتن للغاية.

Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق