شروحات ودروس تقنية

تسجيل خروج فيسبوك من كل الأجهزة بآن واحد ( يوجد فيديو)

Share

تسجيل خروج فيسبوك من كل الأجهزة بآن واحد ( يوجد فيديو)

fffffffffffffffffbbbbbbbbbbbbbbbbbbb

أحياناً تسجل الدخول إلى حسابك للفيسبوك من خلال جهاز غير جهازك الأساسي الشخصي وغير جوالك الشخصي؛ سواء كنت بالعمل أو مكان تنزه ، أو تضطر في بعض المواقف للدخول إلى حسابك على الفيس بوك من أحد مقاهي الإنترنت، مما يجعل حسابك عرضة كبيرة للاختراق أو السرقة بسهولة جداً ، خاصة إن وقع في أيدي من يحب العبث ، وكما نعلم أن حسابات مواقع (السوشيال ميديا) أصبحت جزء من شخصية كثير من إنسان . فما الحل إذن


أقدم لكم في هذا الموضوع حل جذري لهذه المشكلة؛ فسنتعلم معاً كيف نقوم بتسجيل الخروج نهائيًا من كافة الأجهزة التي سجلت دخولك منها من أي مكان وفي أي وقت وأنت جالس في مكانك على جهازك .

  • الخطوة الأولى:

قم بتسجيل الدخول إلى الحساب

  • الخطوة الثانية :
    الذهاب إلى الإعدادات من أعلى صفحة الفيسبوك
  • الخطوة الثالثة :
    الذهاب إلى تبويب الأمان
  • الخطوة الرابعة :

الضغط على الأماكن التى سجلت منها الدخول ( أى المتصفحات والأجهزة)

ستجد كافة الأماكن التي استخدمتها لتسجيل الدخول كذلك كافة الأجهزة التي استخدمتها في تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك.

ويعرض لك الفيس بوك المعلومات التالية لكل مرة سجلت فيها دخولك؛  كما يعرض لك الموقع الجغرافي بالتقريب الذي كان تسجيل الدخول منه، وأخيرًا نوع نظام تشغيل الجهاز ، واسم متصفح الانترنت الذي تم ولوج الدخول منه.
ما عليك عمله هو النقر على كلمة “إنهاء النشاط – End Activity ” بجانب الجهاز الذى تريد تسجيل خروج منه ، أو ، إنهاء كافة الأنشطة بضغطة واحدة بالأعلى …. وسيتم تسجيل خروجك من كافة الأجهزة الأخرى جميعها، في أي مكان … في اللحظة والتو.. سواء سجلت من هاتفك الذكي أو من حاسوب آخر غير حاسوبك. وأخيرًا إن حاولت التسجيل من الأجهزة التي سجلت خروجك منها، أو احد غيرك ، فسوف يطلب مرة أخرى استخدام كلمة مرورك .

أهمية وفوائد الطريقة :-

  •  الحفاظ على حسابك ، خاصة إن نسيته مفتوح على جهاز ، وانقطع التيار الكهربائي ، وغادرت المكان  أحياناً الكاش الخاص بالمتصفح يكون محتفظ بكلمة المرور لمرة ولوج واحدة. أو نسيت الحساب مفتوح في أحد الأماكن العامة .
  • بضغطة واحدة يتم تسجيل خروجك من كل الأجهزة الأخرى عدا الجهاز الذى أنت عليه فى اللحظة ، وهذا في حد ذاته حماية كبيرة.
  • سهولة تسجيل الخروج من مسنجر الفيسبوك على الموبايل. بهذه الطريقة
  • يفضل مراجعة الأمر كل فترة.

________________



 

شرح فيديو بوضوح خطوة خطوة للخروج من الفيسبوك من كل الأجهزة

 

Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق