إتصالات وموبايل وأجهزة

حماية جهازك الأندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

Share

حماية جهازك الأندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

أفضل برامج الحماية من الفيروسات لأجهزة الأندرويد
البرامج الخبيثة في نظام الأندرويد في تزايد مستمر حيث أن تم تحديد في النصف الأول من سنة 2013 أكثر من 49000 تطبيق خبيث منتشرة على شبكة الانترنت، ومع ذلك أغلب مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد لا يقوموا بتثبيت برامج مكافحة الفيروسات وهذا يعرض هاتفك أو جهازك اللوحي إلى الإختراق.
فتعالوا نحمي أجهزتنا بهذه البرامج المجانية والفعالـــة ..
فنظام الأندرويد هو الهدف الأول للهاكرز بسبب انتشاره الواسع فعند إصابة هاتفك بأحد هذه التطبيقات الخبيثة يمكن للهاكر أن يقوم بتحويل الهاتف إلى جهاز تجسس وسرقة معلومات حساسة جدا مثل الصور والفيديوهات وأرقام الهواتف والمكالمات والرسائل وغيرها وقد يقوم أحيانا بتهديدك بأي شيء لعدم نشر هذه الملفات.
لذلك وجب عليك تثبيت أحد برامج الحماية الخاصة بنظام الأندرويد لرفع مستوى الحماية في هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي،  ومن أفضل برامج  الحماية المخصصة لأجهزة الأندرويد.
1- Avast Mobile Security
avast-150x150

وهو من أشهر برامج الحماية وأفضلها، كما أنه يتضمن على عدة خدمات إضافية ومن أهمها مضاد السرقة في حال تم سرقة هاتفكم أو ضياعه سوف يقدم لك التطبيق الكثير من الخيارات التي تساعدك على اكتشاف السارق أو القيام بعملية إغلاق للهاتف أو حذف للمعلومات المهمة عن بعد.

برنامج رائع وبه العديد من المميزات أنصحكم باستخدامه.
لتحميل البرنامج: انقر هنا
2- Kaspersky Mobile Security

عملاق الحماية والغني عن التعريف كاسبرسكاي فهو يجعل هاتفك الاندرويد صعباً للنيل من الفيروسات والبرمجيات الضارة، وما يميز هذا البرنامج أنه يقوم بفلترة الرسائل النصية SMS والمكالمات ويتوفر بنسختين مجانية ومدفوعة.

لتحميل البرنامج: انقر هنا
3- Lookout Security & AntivirusTrustGo-150x150

ربما لم تسمع بهذا البرنامج من قبل إلا أنه قوي للحماية من الفيروسات والبرمجيات الضارة كما أنه يتميز بحماية الهاتف من السرقة أو فقدانه وذلك عبر تحديد مكان الجهاز على خرائط جوجل وإمكانية صوت تنبيه حتى وإن كان الهاتف في وضع صامت، كما أن البرنامج يقوم بعمل رائع عندما يحاول أحد الاشخاص بفتح قفل الهاتف حيث يقوم بارسال رسالة بريد إلكتروني لصاحب الجهاز تتضمن صورة الشخص ومكانه.

برنامج رائع ويستحق التجربة.
لتحميل البرنامج: انقر هنا
4- Dr.Web v.7 Anti-virus Light ” استخدمه شخصياً”

 

unnamed
منه نسختين هذه المجانية واخرى يتم شراءها ؛ مميز وقوي لحماية جهازك …
من هنا
لا تستخدم إلا برنامج واحد على جهازك وجربه ، إن لم يعجبك جرب الآخر ، لاتستخدم او تثبت كل البرامج معاً
……………………
Share
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق