في دائرة الضوء

مالي: جُرحٌ جديد ينـزف

Share

مالي: جُرحٌ جديد ينـزف

400px-Mali_Map_Ar
الرئيس الفرنسي يشكر (( الإمارات والجزائر والمغرب ))

لدعمهم له في حربه على مسلمي مالي !!

يا للعار والهوان والخزي لكم ولدعمكم العار …..

كيف ترتضون رضا مخلوق كافر وتؤثرونه على , رضا رب العباد سبحانه !!!!

كيف ينسى الجزائريون أن الاحتلال الفرنسى لبلادهم قد قتل أكثر من مليون مسلم !!!!

كيف تركنوا إلى الذين ظلموا ؛ ألا تخشون أن تمسكم النار؟!!!

 

 

إنه ... جرح جديد ينزف في جسد الأمة الإسلامية ,ينفجر هذه المرة في العمق الأفريقي المسلم , بعد سيطرة حركة إسلامية على شمال مالي وإعلان تطبيق الشريعة الإسلامية .
الرئيس الفرنسي لا يستحيي من التصريح بأنه سيحارب من يريدون تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في مالي من أجل تحقيق السلام العالمي .
القوم يعلنون كرههم للإسلام ومحاربتهم للشريعة الإسلامية ولا يتوانون عن التدخل بكل وقاحة في شئون دول أخرى إذا كان الباعث هو الحرب على الشريعة الإسلامية .
لماذا الحرب على الشريعة :
لاشك أننا نتلمس خطوات الطابور الخامس المنافق في صفوف الدول الإسلامية والمحارب للشريعة وأهلها بكل وضوح تحت دعوى المناداة بالليبرالية أو الحرية أو المدنية … إلى غير ذلك من مسميات يتمحكون بها للعمل تحت غطائها لمحاربة الإسلام .
يلتقي هؤلاء مع إخوانهم من اليهود والصليبيين المعادين للإسلام والشريعة والمشروع الإسلامي ويجتمعون معهم في الإيمان بفلسفات نفعية بحثة تؤمن بما يحقق اللذة وتكفر بكل ما يضع حدوداً للشهوات ولو وصلت للشذوذ وكذلك يعادون كل ما يضع حدوداً لشطحات العقول ولو وصلت للإلحاد … فالقوم يعادون كل ما يعوق شهواتهم وكفرهم وشذوذهم , وهم في ذلك على درجات … منهم من يحارب الإسلام من أجل لذته وشهوته الحيوانية ومنهم من يحارب الإسلام من أجل الدفاع عن إلحاده وكرهه للدين ومنهم من يحارب الإسلام من أجل الدفاع عن دينه المحرف .. وفي النهاية فالكل يجتمع على عداء الإسلام .
المأساة الجديدة مأساة صليبية واضحة بجلاء لا لبس فيها …. فها هي دولة صليبية تشن هجوما ضارياً على دولة مالي وبالتحديد على شمال مالي الذي تحرر وأعلن تطبيق الشريعة .. ويصرح رئيس فرنسا بأن السبب هو منع تطبيق الشريعة الإسلامية في مالي .
أين المسلمون :
أتساءل : أين المجتمع الإسلامي والعربي ؟؟ أين ردود الأفعال المنتظرة من دول دينها الرسمي هو الإسلام ؟؟؟
والإجابة أنه و للأسف : هذه الدول نفسها في غالبيتها تحارب مطالب تطبيق الشريعة فيها .
ما السبيل لنصرة إخواننا في مالي :
في الغالب لن ينتفض للمعاونة والنصرة إلا حاملي لواء قضية الشريعة و أصحاب العاطفة الإسلامية الصادقة من الشعوب وهم كثر ولله الحمد
وأرى أن وسائل النصرة المتاحة حالياً :
أولاً : سلاح المقاطعة الفعال لكل منتج فرنسي .

 

وفيما يلي أهم المنتجات الفرنسية في الأسواق العربية ؛

أولاً ؛ الأجبان الفرنسية
لفاشكري ( Laughing Cow ( la vache qui rit ، بري Brie ، فيتا الفرنسية ، الركفور الفرنسي ، إيدام الفرنسية ، Emental ، كاممبير ، صغيرتي Chaume ، سانت أوبين ، Soigno ..

ثانياً ؛ سلع غذائية أخرى ؛
منتجات رويال باك للصناعات الغذائية ، شيكولاتة (Ferrere Roche (P&O ، شيكولاتة بار ميلكا ، شيكولاتة ثورنتون ، شيكولاتة مونتيزوما ، زيوت وأعشاب ومايونيز Leiseur ، زيوت بوجيه ، زيوت Carapelli ، مكرونات نابوليتان Buitoni ، صلصة Dolmio ، صلصة البولونيز Panzini ، قهوة Segofredo Emozioni ، عصائر اندروس ، عصائر كنور نافس vie.fr ، عصائر Sicoly ، منتجات الحليب كانديا ، لحوم Bigard ، لحوم شارال ، كليمان Faugier ، Créaline ، أسماك Delpierre ، فلوري Michon للأطعمة الجاهزة ، بيكار أغذية مجمدة ، فير Gamme ، مكرونات جيوفاني رنا ، لو Gaulois ، Gerlinea ، منتجات ألبان Vrai ، سوكري سانت لويس ، ماكس هافيلار للأطعمة ، عدس Verte دو بوي ..

ثالثاً ؛ منظفات ؛
Domestos ، أجاكس دش ، سيف ، جونسون بطة ..

رابعاً ؛ مستحضرات التجميل الفرنسية ومنها ؛
كريمات ولوشنات karites للعناية بالبشرة ، كـريمات جـار إن تي دي Jar NTD ، منتجات FNC للعناية بالشعر ، كريمات ليبس للتجميل ، لوشنات فلورين للتجميل والعناية بالبشرة ، منتجات أنجل للعناية بالشعر ، كريمات ومنتجات فريدريك إم للتجميل والعناية بالبشرة
..
خامساً ؛ العطور الفرنسية النسائية ومنها ؛
versace ، Chance chanel ، Gucci rush ، Gucci envy me ، Victoria secret ، 212 ، amor amor ، Lacoste touch of pink ، Lacoste ، ck escape ، Ck euphoria ، coco channel ، light blue ، Escada ، Escada sentment ، Escada scannon ، 5 th ، organza ، Givenchy very irresistible ، Ultraviolet ، Ralph ، Echo ، Berrbery weekend ، burrbery britred ،
1881 Lolita lempicka ، Miss u ، Promesse ، Cool water ، DKNY ، Romance ..

سادساً ؛ العطور الفرنسية الرجالي ومنها ؛
Silver shadow ، Cool water ، Gio ، Black xs ، Givenchy ، Chivenchy ، Lacoste ، Armani ، Fahrenheit ، 212 ، Angel ، Joop ، Bvlgari BLV ، Dunhill desire ، Polo sport ، Very irrisirtable ، Givenchy ، Koures Ultraviolet ، opium
..سابعاً ؛ منتجات ملابس ومنها ؛
لاكوست lacoste ، ملابس أطفال jacadi paris ، بيتي باتو لملابس الأطفال ، Aubode للملابس الداخلية ، Cotonniers Comptoir ، دانيال Hechter ، جان بول غوتييه ، هيرميس ..
ثامناً ؛ ساعات وحقائب ومنها ؛
Dior ، Guess ، DKNY ، balmain ..
تاسعاً ؛ أقلام ومنتجات مكتبية ومنها ؛
ووترمان ، بيك ..
عاشراً ؛ مستلزمات منزلية ، ومنتجات أخرى ؛
تيفال ، مولينكس ، لاغوستينا ، كروبس ، روفينتا ..
هذه فقط بعض المنتجات نرجو نشرها لحين موافتكم بمنتجات أخرى ..

ثانياً : الانتفاض والتظاهر لتحريك الحكومات لاتخاذ مواقف جدية ضد هذه الغزوة الصليبية .
ثالثاً : نشر القضية في شتى وسائل الإعلام والاتصال الحديثة بكافة أنواعها وأشكالها .
رابعاً : المطالبة بالإمدادات العسكرية من دول الجوار أو المطالبة بفتح باب الجهاد للشباب للدفاع عن قضية إسلامية صريحة كهذه .
خامساً : الدعاء لهم والتضرع والابتهال ونشر قضيتهم في المساجد على المنابر وفي الدروس وضرورة تحريك العلماء والدعاة للقضية وتبنيها .
ونسأل الله تعالى لهم النصر والتمكين ونسأله أن تسود شريعته كافة بقاع الأرض وان يرد كيد الكائدين في نحورهم .

 

 

____________

استعنت ؛ في طرحي بمقال

لــلأخ أبو الهيثم محمد درويش

 

...
Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق