أخبار من هنا وهناك

اختراق و تدمير موقع الجيش الصهيوني الالكتروني

Share

اختراق و تدمير موقع الجيش الصهيوني الالكتروني

 

أعلنت مجموعة "أنونيموس" الدولية للهاكرز، أنها اخترقت ودمرت الموقع الالكتروني للجيش الصهيوني على الانترنت، ومواقع مؤسسات صهيونية عسكرية ومدنية هامة أخرى، ردا على الهجوم الصهيوني على قطاع غزة.

 

 

وكتبت "أنونيموس" على موقع الجيش الصهيوني :
 
"أنهوا العدوان على غزة، ملايين الفلسطينيين والصهاينة في حالة رعب، نحن كمجموعة أنونيموس لا يمكننا السكوت على قتل الدولة الصهيونية للأطفال الأبرياء، نحن نستطيع أن نخترق أمنكم".
العبارة على حد قولهم إلا فلا شأن لأي يهودي كافر منهم
 
وتشن "أنونيموس" حملة الكترونية على الحكومة الصهيونية، بنشر الفيديوهات والصور والمؤتمرات الصحفية التي تفضح آثار الهجمات الصهيونية على قطاع غزة، واصفة إياه بـ "الهجوم الوحشي".
 
 
 
وأكدت المجموعة، أنها لن تغض الطرف، عن قتل الأطفال الأبرياء، وستخترق كل المواقع التي يمكن اختراقها، حتى انتهاء العدوان الصهيوني.
 
 
 
 
واخترقت المجموعة عناوين الكترونية، وحسابات تويتر، لأكثر من 5 آلاف مسؤول  صهيوني، من بينهم المتحدث باسم الجيش الصهيوني "بنيامين غاتس"، ودمرت 700 موقع الكتروني على الانترنت، من بينها مواقع وزارة الخارجية الصهيونية، وحزب "كاديما"، والبنك المركزي الصهيوني، وبلدية مدينة تل أبيب المحتلة " تل الربيع " .
 
 
 
ومن جهته ذكر المتحدث باسم الجيش الصهيوني "بنيامين غاتس"، أن الموقع الالكتروني للجيش على لا يعمل بسبب عطل تقني، ويجري إصلاحه.
 
……………….
 
 
 
...
Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. باذن الله نهايتهم قريبه جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق