إتصالات وموبايل وأجهزة

رقم قياسي جديد للوحة الرئيسية Z77X-UD3H من جيجابايت

Share

رقم قياسي جديد للوحة الرئيسية Z77X-UD3H من جيجابايت

سجلت اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H من جيجابايت أعلى رقم قياسي بسرعة المعالج Intel® Core™ i7 3770K بتردد 7.089 جيجاهرتز بالتبريد بالنيتروجين السائل. وهو الرقم الأول عالمياً الآن لرفع تردد تشغيل المعالج Ivy Bridge والمسجل عالمياً طبقاً لموقع تردد التشغيل المعروف عالمياً HWBot.org.

 

قال تيم هاندلي – نائب مدير التسويق بقسم اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت – تبرهن تلك الأرقام القياسية العالمية الجودة العالية والتصميم المتميز للوحة الرئيسية Z77X-UD3H والذي سجل أرقاماً قياسية عالية في الأداء، ويذكر أن ذات اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H سجلت من قبل في شهر مايو رقماً قياسياً في كسر السرعة بلغ 7.032 جيجاهرتز.

تدعم اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H الشريحة الرئيسية Z77 Express من إنتل، وتدعم هذه اللوحة الرئيسية الجيل الثالث من معالجات Core من إنتل ذات المقبس LGA1155 والمصنعة بتقنية 22nm. تتميز هذه اللوحة الرئيسية بدعمها للجيل الثالث من واجهات PCIe، وبوجود واجهتين جرافيك PCIE 3.0 x16 واحدة تعملان بسرعة x16، وواحدة تعملان بسرعة x8، كما أن معالج الجرافيك المدمج بمعالجات Ivy Bridge التي تدعمها هذه اللوحة الرئيسية هو من سلسلة HD Graphics 4000/2500 ويدعم منافذ D-Sub، DVI-D، HDMI وDisplayPort. بالإضافة إلى دعم هذه اللوحة الرئيسية لتقنية Lucid Universal MVP للجرافيك.

اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H تدعم الذاكرة ثنائية المسار بسرعات 2666 (OC/1600/1333/1066) ميجاهرتز، وتدعم تركيب أربعة وحدات من الذاكرة DDR3 بسعة تصل إلى 32GB، كما تدعم هذه اللوحة الرئيسية واجهات التوصيل المتسلسل لوحدات التخزين SATA 3.0 (4 واجهات) وواجهات SATA 2.0 (4 واجهات)، وتدعم التوصيل الشبكي RAID 0,1,5, 10 وتدعم Z77X-UD3H ثمانية منافذ USB 3.0 وستة منافذ USB 2.0. تتميز هذه اللوحة الرئيسية بدعمها لشريحة الصوت VIA VT2021 codec .

وتدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 واجهات تركيب وحدات التخزين mSATA لتتيح بسهولة للمستخدم الاستمتاع بالتقنيات المتقدمة التى تعتمد على وحدات التخزين SSD مثل تقنية Smart Response و Rapid Start من إنتل.

إن استخدامك لوحدة تخزين mSATA SSD ذات ثمن منخفض و سعة تخزينية بسيطة لتقوم بتركيبها على لوحتك الرئيسية مباشرة هو أمر يزيد من كفاءة أداء حاسبك و ذلك من خلال استجابة أفضل للحاسب و سرعة أعلى لبدء التشغيل و كذا سرعة أعلى للخروج من وضع ‘Suspend to Disk’ و ‘Standby’ .

وتتميز اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H بدعمها لمجموعة كبيرة من التقنيات الفريدة التي ابتكرتها جيجابايت مثل تقنية محركات الطاقة الرقمية ثلاثية الأبعاد 3D Power وتقنية وحدة التشغيل الرئيسية ثلاثية الأبعاد 3D BIOS والجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 وأداتي EZ Smart Response وEZ Setup.

___________

Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق