إتصالات وموبايل وأجهزة

4 نقاط مهمة تجعلك تشتري LG Nexus 5

Share

4 نقاط مهمة تجعلك تشتري LG Nexus 5

LG_Nexus_5_Pics1

قراء موقعي الأفاضل ؛؛ أحاول دوماً أن آتيكم بالمفيد والجديد والمميز  ؛

فأطرح لكم 4 مزايا جوهرية لــ جهاز موبايل اندرويد  LG Nexus 5 جعلته أحد أفضل الهواتف الذكية التي سيفكر الملايين من الناس في العالم لشراءها و التي تشهد إقبالا كثيفا على المنتجات التقنية المختلفة و منها الهواتف الذكية و اللوحيات و منصات الألعاب …

 و السؤال المطروح هو ما الذي يجعله فعلا خياراً صحيحاً ؟

 سنتطرق إلى الحديث حول أربعة نقاط مهمة تدفعك لشراء LG Nexus 5 في أقرب وقت ممكن و هو ما ستفسره السطور التالية.

1- مواصفات قوية في السوق حاليا

nexus-5-vs2

من الرائع أن نجد LG Nexus 5 مزود بأفضل المواصفات الممكنة حاليا و منها معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجا هيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت ، ما يجعله فعلا يقدم أداء جيدا من ناحية الإنتقال بين التطبيقات و دعم تعدد المهام و سرعة تنفيذها . هذا إلى جانب شاشة بحجم 4.95 انش بدقة وضوح تصل إلى 1080 بيكسل بكثافة 445 بيكسل في كل إنش و التي تقدم أفضل جودة ممكنة للوضوح و المشاهدة و المساحة للتعامل مع التطبيقات و تصفح الويب.

2- تجربة  Android 4.4 KitKat مبكرا

android-4.4-kitkat-gplus3

معظم الهواتف الذكية لن تحصل على Android 4.4 KitKat إلا بعد مدة طويلة من الآن ، و هناك بعض الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث بداية العام القادم ، بينما LG Nexus 5 مزود بهذا النظام مسبقا و بالحصول عليه الآن يمكنك تجربة أحدث نسخة من الأندرويد و التي تأتي بالكثير من المميزات الجديدة التي تفتقدها كل النسخ السابقة.

3- جهاز رخيص مقارنة بالمنافسين

nexus-4

الحقيقة أن الهاتف الذكي LG Nexus 5 يأتي بسعر 349 دولار لنسخة 16 جيجا بايت ، بينما نسخة 32 جيجا بايت تتوفر بسعر 399 دولار و هذا جيد مقارنة بهواتف تعمل بنظام الأندرويد و التي تتوفر بسعر أكبر دون أن تقدم نفس المميزات القوية و منها HTC One المتوفر بسعر 600 دولار لدى أمازون الأمريكي و هذا أيضا ينطبق على Galaxy S4 و هواتف ذكية كثيرة أخرى.

4- سرعة الحصول على التحديثات و الدعم المباشر

nexus-5-render-5

من عيوب الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد نجد عدم إستقبالها للتحديثات الجديدة من جوجل بسرعة ، فمعظم الهواتف التي تصنعها سامسونج و إتش تي سي و سوني و شركات منافسة أخرى لا تحصل على التحديثات الجديدة إلى بعد مدة طويلة من إصدار أحدث نسخة من جوجل بينما LG Nexus 5 سيحصل على التحديثات القادمة مباشرة من طرق جوجل .

إذن …

هناك الكثير من الهواتف العاملة بنظام الأندرويد المتاحة للحصول عليها الأن ، لكن يبدو LG Nexus 5 من الخيارات الأكثر إثارة حاليا في السوق و من الحكمة في نظري أن يقوم عشاق الأندرويد بشراءه في أقرب وقت ممكن بناء على الأسباب السابقة.

السعر ..حوالي من 2600 جنيه مصري

______________

عن عالم التقنية

Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق