أخبار من هنا وهناك

لامبورجيني إفنتادور .. سيارات الشرطة الجديدة بدُبي

Share

لامبورجيني إفنتادور .. سيارات الشرطة الجديدة بدُبي

lamborghini-aventador-dubai

فى خطوة من الخطوات المفاجأة …..  دبي تقوم بتزويد الشرطة لديها بسيارات لامبورجيني، لذا فهناك إحتمالين قد يحدثا نتيجة لتلك الخطوة، إما أن نسبة الملتحقين بجهاز الشرطة بدبي ستزيد رغبةً منهم فى قيادة سيارات لامبورجينى الخارقة، وإما أن معدل الجريمة سوف يقل كثيراً فى دبي، فمن يستطيع أن يهرب من شرطة تمتلك سيارات لامبورجينى افنتادور التى قد تستخدمها فيما بعد لملاحقة المجرمين؟

lam3

فقد أعلن رئيس شرطة دبي على حسابه الشخصي عبر تويتر عن تزويد سيارات الشرطة بدبي بسيارات لامبورجينى افنتادور الخارقة، وصاحب ذلك الإعلان صورة لسيارات الشرطة الجديدة تحمل اللون الأخضر والأبيض، وقد لاقت تلك التغريدة منه إهتمام الآلاف من مستخدمي تويتر حيث ظهر ذلك من عدد التفاعلات والردود عليها.

lam2

وتناولت الصحف العالمية ذلك الخبر بإهتمام بالغ، فقد جاء فى صحيفة The Independent أن شرطة دبي زودت قوتها بسيارات لامبورجينى افنتادور وصل سعر السيارة الواحدة منهم الى 550,000 دولار أى ما يزيد عن 3.5 مليون جنيه مصري، وتستطيع تلك السيارات التسارع من سرعة 0-100 كيلومتر فى اقل من 3 ثواني، وتمتلك سرعة قصوى 349 كم/ساعة.

lam4

وبتلك الخطوة تعتبر سيارات الشرطة التى تمتلكها دبي من لامبورجيني افنتادور هي سيارات الشرطة الأغلى ثمناً والأقوى فى العالم.

 

 

_______________

آمنت بالله وحده ؛ أين هذه الملايين  فى وجوه الخير أهناك خطرين بتلك الديار يوصل الأمر لاستخدام مثل هذه السيارات , أما يرون ما يحدث لبورما وسوريا وغيرها , فكيف لو وجهت تلك الملايين لنصرة الإسلام وأهله ونشر تعاليم الدين فى العالم , بدلاً من مباهاة أهل الخليج وخاصة الامارات بأموالهم !!!

Share
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق