أوفيس Office-365 ومزايا أقوى لنجاحك الحياتي

Share

أوفيس Office-365 ومزايا أقوى لنجاحك الحياتي

لا تستغرب العنوان فالمضمون داخل البرنامج والحزم الجديدة والمطورة والتى لا تكشف عنها ميكروسوفت كلها ، والتى تضعها داخل النسخ المشتراه ، تختلف تماماً عن النسخ التى يتم عمل set-up  لها على الجهاز ، فالأمر هنا يتعلق بوجودك على الإنترنت ،

حيث أن أوفيس365 أساس عمله هو نظام الCloud السحابي أي العمل أونلاين في تواجد الإنترنت فقــط ، فيما يشبه الـ Google docs  ، ولكن بميزات أكثر تطوراً بمراحل كبيرة .

يُعد Office 365 خدمة تعتمد على الاشتراك بخلاف Office 2019، حيثُ يتمّ تشغيل Office 365 بواسطة Microsoft cloud، وبالتالي يتضمن ميزات أكثر وأدوات أحدث يتمّ إضافتها من قبل الشركة بشكلٍ دائم ومستمر .

وجهت ميكروسوفت من طاقتها واهتمامها مؤخرًا إلى Office 365، الذي يمكن استخدامه من خلال Microsoft Cloud

ميزات أوفيس 365 :

تطوير PowerPoint

على الرغم من أنَّ باور بوينت لا يزال أحد حلول العروض التقديمية الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا، إلَّا أنَّ هناك الكثيرَ من الأشخاص الآخرين الذين ينظرون إليه على أنَّه شيءٌ من الماضي؛ نظرًا لعدم تطويره على مدار سنوات عديدة، يضاف لذلك انتقال الكثير من المستخدمين لاستخدام Prezi الذي يُعدُّ المنافس الأكبر لباور بوينت حاليًا؛ نظرًا لاحتوائِه على ميزات وأدوات لا تجدها في الأخير.

لذلك، ومن أجل الحفاظ على أهمية باور بوينت، أَعْلَنَتْ مايكروسوفت عن خطط لدمج ميزات أكثر تقدمًا في PowerPoint 2019 مثل: ميزة الرسوم المتحركة البصرية Morph transition، وميزة التكبير Zoom المحسّنة لمساعدتك على إنشاء عرض تقديمي أكثر تطورًا وديناميكيةً، وبالطبع هذه الميزات موجودة بالفعل في Office 365 ، ولكنّها غير متوفّرة للأشخاص الذين يستخدمون Office 2016.

تحليل البيانات أصبح أكثر قوةً

عندما يتعلق الأمر بإدارة وتحليل البيانات لا يزال برنامج Excel يحظى بمكانة كبيرة عند المستخدمين. لذلك، حرصت مايكروسوفت على تطويره وتدعيمه بأدوات أكثر قوةً. لذلك، أضافت في Excel 365 مخططات جديدة مثل: المخططات القُمعية والخرائط ثنائية الأبعاد، فضلًا عن القدرة على النشر من Excel إلى Power BI (خدمة تحليلات أعمال Microsoft الخاصة)، وكذلك وتحسينات PowerPivot وPowerQuery.

تحسين ميزات التحبير

سيقدّم Office 365 جميع إمكانات التحبير الجديدة عبر جميع التطبيقات مثل: حساسية الضغط وإعادة التحبير، وتأثيرات الميل التي تعمل على ضبط سماكة الحبر اعتمادًا على زاوية القلم، وحتى في حالة القلم الرصاص، مما يسمح للمستخدمين بتخزين وتنظيم الأقلام المفضلة لديهم، والتجول بينهم عبر الأجهزة المختلفة.

إدارة البريد الإلكتروني أكثر سهولةً

إذا كنت من مستخدمي Outlook في إدارة بريدك الإلكتروني، فإنَّ نسخة Outlook 365 ستحمل لك ميزات عديدة، وستعالج المشكلات التي طالما واجهها مستخدمو Outlook من قبل، مايكروسوفت قامت بتحديث كامل للبرنامج، بحيث قامت بمعالجة المشكلات القديمة وإضافة ميزات جديدة مثل: إضافة بطاقات جديدة لجهات الاتصال، وإضافة مجموعات Office 365 وإمكانية عمل mentions لمستخدمين آخرين، فضلًا عن علبة الوارد المركز Focused inbox، والتي تساعدك في التركيز على البريد المهم فقط، يضاف لذلك مميزات أُخرى تأمل من خلالها مايكروسوفت أن تساعد المستخدمين على إدارة بريدهم الإلكتروني بشكلٍ أكثر فعّاليةً وكفاءةً.

يوجد حالياً ما يقارب 30 مليون مستخدم في خدمة Office 365 …

مقارنة بين اشتراك Office 365 السحابي و Office 2019 

الشراء لمرة واحدة
(مثال: Office Home & Student 2019)
اشتراك Office 365
(مثال: Office 365 Home*)
التكلفةادفع تكلفة واحدة لمرة واحدةادفع رسوم شهرية صغيرة أو وفر عن طريق الدفع لسنة كاملة
تطبيقات Office‏مضمّنالحصول على تطبيقات Office مثل Excel وWord وPowerPoint.مضمّناحصل على أحدث إصدار من تطبيقات Office مثل Excel وWord وPowerPoint وOutlook. ستحصل دائماً على أحدث الميزات والأدوات الجديدة وتحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء. ويمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي الحصول على Access وPublisher أيضاً.
تحديثات الميزاتغير مضمّنيتم تضمين تحديثات الأمان، ولكن لن تحصل على أي ميزات جديدة. لا يتم تضمين الترقيات إلى الإصدارات الرئيسية.مضمّنسيتم تحسين إصدار Office الخاص بك دائماً. ستحصل على أحدث الميزات والتحديثات، بالإضافة إلى تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء.
تثبيت Office على أكثر من كمبيوتر (جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي)غير مضمّنيمكن تثبيت المشتريات لمرة واحدة مرة واحدة على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac.مضمّنباستخدام Office 365 Home، يمكنك تثبيت Office 365 على جميع أجهزتك وتسجيل الدخول إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام Office بغض النظر عن مكان وجودك أو الجهاز الذي تستخدمه. ويشمل ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة اللوحية والهواتف. يمكنك أيضاً مشاركة اشتراكك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين.
ميزات متقدمة على أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتفغير مضمّنتثبيت تطبيقات للأجهزة المحمولة مجاناً والحصول على ميزات التحرير الأساسية على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الأقل من 10.1 بوصةمضمّنقم بتثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة مجاناً واحصل على ميزات إضافية عند تسجيل الدخول إلى تطبيقات Office على جهازك.
مساحة تخزين إضافية عبر الإنترنتغير مضمّنغير مضمّن.مضمّنيمكنك تخزين ملفاتك بأمان في السحابة والوصول إليها من أي مكان. احصل على 1 تيرابايت من التخزين السحابي في OneDrive لكل مستخدم، لما يصل إلى 6 مستخدمين بما في ذلك أنت. (Office 365 Home).
الدعم التقني مضمّنغير مضمّنيتم تضمين الدعم التقني الأولي للتثبيت فقط.مضمّناتصل بنا من خلال اشتراكك بدون تكلفة إضافية لمساعدتك في حل المشكلات التقنية، أو لدعم الفوترة والاشتراك.

 

يمكن الاشتراك السنوي أو الشهري ، وبسعر مميز

متاح Business – Home – Personal

60 دقيقة مجانية من مكالمات Skype كل شهر

1 تيرابايت ( أي 1000 جيجابايت) مساحة تحصل عليها لك

 

ومن هنا رابط وعرض خاص لك للاشتراك إن أحببتم والحصول على هذه المزايا السحابية.

وأول شهر مجاناً لباقة الـ HOME

( فقط تسجيل بياناتك وبريدك على موقع ميكروسوفت

، ولن يتم الخصم إلا بعد مرور 30 يوم

ويمكن الغاء الاشتراك بعد نهاية ال 30 يوم )
احصل على جميع مواصفات ومزايا أوفيس 365 ومساحة تخزينية 1تيرابايت

...
Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: