لعبة Battlefield 1 مراجعة وتحميل برابط واحد سريع

Share

حمل لعبة Battlefield 1

عادة لا أمارس ألعاب الكمبيوتر والفيديو إلا في أوقات زمنية محددة وربما فقط في “الويك إند ” ، حيث لي رأي أنها تعمل على تنوع التفكير وإعمال العقل في جانب معين ، بالإضافة إلى العوالم الافتراضية والتصميم والمحاكاة شبه الواقعية جداً الذي نكتشف جمالياته داخل الألعاب ..

لن أطيل عليكم المقدمة ، ولكن على موقعي سأطرح لكم ألعابي المفضلة والتى حازت على إعجابي والتى لدي بالفعل عن تجربة ، وبعد رفعها لكم على موقع من أفضل المواقع للتحميل وهو : mega.nz – أطرحها لكم ، وأفضل النسخ لها وكاملة وبأقل حجم.

Chance low price- فرصة تخفيض مميز جداً

مواصفات وجماليات اللعبة :-

اللعبة من أفضل الألعاب الحربيــة لدي بل في نظري تفوقت على Call of duty في نقاط معينة وليس جميعها

Chance low price- فرصة تخفيض مميز جداً

  • اللعبة أحدثت نقلة نوعية للسلسلة من جميع النواحي، أسلوب لعب متقن و تطور في اللعبة من حيث التفاصيل مثل أن المتفجرات تصنع حفرة يمكن الاختباء فيها، بيئات تجذبك و تشدك للعب أكثر من البيئات ذات اللون الباهت المليئة بالمباني في الأجزاء السابقة، مؤثرات مجنونة من عواصف رملية و ضباب و تساقط الأمطار على السلاح، أجواء اللعبة لا توصف و تأخذك إلى عالم آخر في اللعب.
  • تقسيم طور اللاعب الفردي لقصص قصيرة و تقديمها بأسلوب و كتابة ممتازين، أداء رائع و يجذبك عاطفيا مع الشخصيات، أرى هذه الطريقة أفضل بكثير من طور اللاعب الفردي الطويل بقصة ضعيفة للعبة أكبر تركيزها طور اللعب الجماعي.
  • طور اللاعب الفردي جميل و متنوع في اللعب، سيتيح لك تجربة أغلب أدوات اللعبة، حرية في تنفيذ المهام و ليست خطة بحتة، مراحل التجسس ممتعة و تغير من جو القتال و الآكشن.
  • رسوم اللعبة جميلة و أداء ممتاز، بيئات متنوعة و مبهرة من غابات و ساحات محترقة مليئة بالرماد إلى جبال ثلجية و مناطق صحراوية، بالإضافة للمؤثرات الصوتية الجبارة التي تصنع جو مختلف تماما عن باقي الألعاب الحربية.
  • الفترة الزمنية للعبة في الحرب العالمية الأولى كان اختيارًا موفقًا، الأجواء العامة و تصاميم المراحل و الأسلحة المستخدمة مميزة و أفضلها على ألعاب الحروب الحالية و المستقبلية.
  • طور لعب جماعي ممتع يتوفر فيه 6 أنماط لعب، 4 منها تواجدت في الأجزاء السابقة مثل Rush و Conquest و 2 جديدتين و هم War Pigeons (حمام الحرب) و نمط اللعب الضخم Operations، يتميز اللعب الجماعي باعتمادك على مهارتك و التمهل و اختيار التخصص المناسب لك أكثر من سرعة ردة الفعل.
  • إضافة معدات مثل Sentry Kit (لبس مدرع) و Flamethrower Kit (عدة نافث النيران) و غيرها في طور اللعب الجماعي، و هي أسلحة قوية و ثقيلة تظهر بأوقات عشوائية في المرحلة، تزيد من الحماس عند إيجادها و استخدامها ضد الأعداء.
  • دعم اللغة العربية بالكامل للواجهة و النصوص و الأداء الصوتي ممتاز بالرغم من بعض الأخطاء الطفيفة في الترجمة.
  • للتغيير للغة العربية صوتاً وكتابة قبل فتح اللعبة اذهب أولاً لمجلدها وقم بفتح Language Selector واختر ar_SA ثم Save  سيبدأ تشغيل اللعبة وتمتع باللغة العربية في حوار وصوت مميزين .

  • تحميل ملفات اللغة العربية + الدبلجة بالصوت العربي بالأسفل ؛ يتم فك الضغط للملفين [ CPY  و ItsAMe_Origin  و Language Selector ]  ونسخهم داخل مجلد اللعبة والموافقة على الاستبدال ، ثم فتح Language Selector واختيار ar_SA 

  • ماقمت بعدم إدراجه في النسخة هو الـ MultiPlayer ، فحجمه يصل إلى 9 جيجابايت ؛ ستلعب منفرداً فقط ولكن بعدة شخصيات مميزة جداً وبنفس السرد وكل المواصفات كاملة ، فقط ينقص اللعب الزوجي أو الجماعي  ، ولا أراه مهماً في لعبة كهذه .

 

 

تنبيهات خاصة بالتحميل : –

battlefield 1 pc

كما أخبرتكم الرفع على موقع mega.nz

يفضل تحميل برنامج التحميل الخاص بالموقع

النسخة رفعتها لكم كاملة مجرد فك الضغط ، لا تتطلب setup

رمز فك الضغط هو : amm

والآن مع رابط التحميل للعبة والحجم 23 جيجا 

والحجم بعد فك الضغط 30.7 جيجا

 لتنزيل الملف اضغط هنا battlefield 1 pc
 عدد مرات التنزيل: 28
 وصف الملف:

 

تحميل ملفات اللغة العربية والدبلجة

 لتنزيل الملف اضغط هنا Arabic file For BattleFied1
 عدد مرات التنزيل: 11
 وصف الملف:

 

...

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: