كتاب : رواية إيكادولي – حنان لاشين

Share

أحبك، تعني أن يكون حبك حجابًا لي عن المعاصي ، فصلاحك يصلحني ، وعفافك يُلهمني الشرف، فأحبك لما أنت عليه من فضيلة، ولما أكون عليه منها ، عندما أكون معك تقربني لربي، وتجرني إليه، فيحبنا الله ونحبه”.

إيكادولي = كلمة نوبية = تعني أُحبك .

رواية فانتازية خيالية مليئة بالرسائل الهادفة ، ما بين أوراقها تحمل الكثير والكثير من القيم والفضائل التي يجب أن نتحلي بها..
الرواية ستنقلك إلي عالم فيه صراعٌ بين الخير والشر، حيث مملكة البلاغة التي لا نعلم مكانها ، هناك ستقابل “كلودة” و “أشريا” و “المغاتير” و “المجاهيم” و “الحوراء” و”سامي كول” وغيرهم.. ستتعرف علي “أنس” ..

أنس – المحارب -الثابت علي مبدأه” خريج كلية الهندسة الذي اختاره كتاب “إيكادولي” ليذهب إلي مملكة البلاغة ويبدأ رحلته في البحث عن أبطال هذا الكتاب، ويقابل هناك محاربةً أخري تُدعي “مرام”..كان أنس طوق النجاة لها .. تملكهم الحب واحتل تلك القلوب ، ولكنه ذلك الحب الطاهر .. العفيف .”الحب فضيلة، جزء منها نولد به، فهي مغروسة في أنفسنا، وجزء آخر من تلك الفضيلة نجاهد لنصل إليه”.
الضروب التي ستواجه ذلك الحب ، أولها وأعظمها حب الله ، ثم حب الخير وحب الناس ، حب الفضيلة والطبيعة
حين يعتصم الإنسان بالرضا بقضاء الله وحكمته سيأتيه لطف الله الخفي من حيث لا يدري..
تخيلت مملكة البلاغة وما فيها من صراع بين النور والظلام ، الحق والباطل ، الحياء والانحلال، الضعف والقوة.. تيقنت في النهاية أن الحق باقٍ وإن تفوق الباطل عليه لبعض الوقت، فهذا الباطل في النهاية سيزول ويختفي

رواية بذلت فيها المؤلفة مجهود كبير لتكون بهذا الجمال ، السرد ممتع ، الإسلوب راقي ،اللغه التي تستمد بعض ألفاظها من القران الكريم ، الكلمات ومعانيها الآخاذة ، الدكتورة تمتلك من الأدوات ما يمكنها أن تجعل رواياتها فـي القمة.

 لتنزيل الملف اضغط هنا كتاب : إيكادولي
 عدد مرات التنزيل: 50
 وصف الملف: تأليف: حنان لاشين

 

...

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

shares
error: